logo

إضافة رد
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2012, 12:03 AM
  #1
دائرة القضاء
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الدولة: أبوظبي
المشاركات: 186
News آسيويون يتبادلون التحرش بطفل في فيلا مهجورة

كشفت النيابة العامة في دبي أمس، عن قضية تقشعر لها الأبدان، اتهم فيها 3 آسيويين تتراوح أعمارهم بين 21 و42 عاماً، بهتك عرض طفل، 10 سنوات، آسيوي، حيث كانوا يقومون باصطحابه إلى فيلا مهجورة وسكن، ويتبادلون التحرش به .


الغريب في القضية أن أياً من المتهمين يصادف الطفل في الطريق يقوم باصطحابه برفقته دون معرفة الوالدين، فيما أكدت النيابة العامة أنهم هددوه بالاعتداء عليه بالضرب حال قيامه بإبلاغ الشرطة عن أفعالهم .


ومثل المتهمون أمس أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لكن رئيس الهيئة رفض تلاوة لائحة الاتهام عليهم حتى يتم ندب محام للدفاع عنهم في الجلسة المقبلة، فيما تطالب النيابة العامة بعقوبة تصل إلى الإعدام خاصة للمتهم الأول .


الطفل قال في إفادة قدمها بتحقيقات النيابة العامة إن بداية القصة، حدثت عندما عاد من المركز الديني إلى منزله، حيث نزل من الحافلة، وتفاجأ بالمتهم الأول، ويدعى “ع .ع .خ” بائع، يقوم بإمساكه من يده وإدخاله إلى فيلا مهجورة، ويعتدي عليه، وبعد ذلك أعطاه 10 دراهم، وطلب منه عدم إبلاغ أحد لأنه سيقوم وقتها بضربه .


وفي اليوم الثاني، بين الطفل أن المتهم الثالث “م .ح .ش” حلاق، استوقفه بالطريق الساعة الثانية، وقام باصطحابه إلى الفيلا، واعتدى عليه وأعطاه 10 دراهم، وطلب منه عدم إبلاغ أحد .


وفي اليوم ذاته، الساعة 4 عصراً، تقابل الطفل مع البائع، حيث أقدم على اصطحابه إلى الفيلا، وهتك عرضه، وأعطاه نصف درهم، وبعدها بساعتين تقابل الطفل مع المتهم الثاني “ن .ع .ح” سائق، حيث أقدم على اصطحابه إلى مقر سكنه والاعتداء عليه .


وذكر الطفل أنه في اليوم الثالث خرج من المنزل للتوجه إلى المركز الديني لكنه لم يتجه إليه كونه كان مرهقاً، واتجه إلى المسجد القريب من مقر سكنه حيث وجده والدته ووالده هناك، واخبرهما بما حدث معه .


وكان الوالد تلقى اتصالاً في اليوم الثالث من مدرسه، وأبلغه أن طفله لم يحضر إلى المركز الديني منذ 3 أيام، فخرج للبحث عنه، وعندما عثر عليه وجد بحوزته 70 درهماً، فسأله عن كيفية حصوله عليها، فأبلغه أنها من المتهمين، وأنهم يعتدون عليه، ويهددونه، فقدم بلاغاً للشرطة .


وأكد عريف في الشرطة أن الطفل اصطحبهم إلى الفيلا المهجورة، ودلهم على أماكن تواجد المتهمين، مشيراً إلى أن المتهمين أصيبوا بحالة من الإرباك، والخوف عند سؤالهم عن الواقعة .


النيابة العامة أكدت أن اثنين من المتهمين أقرا في التحقيقات بارتكابهما للجريمة، مشيرة إلى أن الطفل كان خائفاً ويبكي عند مشاهدته لهم، ومبينة أن تقارير المختبر الجنائي كشفت وجود اعتداء على الطفل من قبلهم .
دائرة القضاء غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 06-08-2012, 05:05 PM
  #2
محمد ابراهيم البادي
نائب المدير العام
 الصورة الرمزية محمد ابراهيم البادي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: دولة الامارات العربية المتحدة ـ دبي
المشاركات: 15,606
افتراضي

نلتمس من عدل القضاء و الشرع
ان تكون عقوبة هؤلاء الذئاب البشرية الاعدام
وان يكون تنفيذ الاعدام في ساحة يحضرها كل من يرغب
حتى لا تكون هذه الافعال ملاذا للبعض الشاذ الذين يجعلون من
الاطفال راحة لهم
حسبي الله عليهم دنيا واخرة
بناء الإنسان هو الهدف الأسمى الذي نبذل كل جهد من أجل تحقيقه



سيدي صاحب السمو الشيخ


خليفه بن زايد ال نهيان

رئيس دولة الامارات العربية المتحدة
حفظه الله ورعاه
محمد ابراهيم البادي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM.