عرض مشاركة واحدة
قديم 09-20-2013, 04:55 AM
  #1
sad-me
عضو متفاعل
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: في قلب أمي الحبيبة
المشاركات: 31
04 هل نتنازل...؟؟؟!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إلى موقع قانون الإمارات:

رجاااء أنا في حاجة إلى مساعدتكم جزاكم الله خيرا..فنحن أسرة بسيطة وليس لنا إلا الله سبحانه وتعالى نطلب عونه وبالتالي أطلب مساعدتكم فأغيثونا أرجوكم..

اقرأوا الموضوع بتمعن وإمعان جيد جدا وقولوا لي الحق ولا أريد سوى الحق..

نحن ( 8 ) أربع بنات وأربع أولاد مع أمنا لنا بيت مستقل_منذ 2010 - قام والدي بطرد أمي وإخوتي السبعة في شهر رمضان من العام 2009 - حينها كنت أرقد في مستشفى خليفة في أبوظبي بعد أن كنت في مستشفى توام في مدينة العين..!!

حينها كانت أمي معي واتصل إخوتي بها يطلبون عونها فلا يعلمون ما يدبرون بدونها..كيف لا وقد طردهم أبوهم من بيتهم الذي لهم حق فيه؟؟!! ... لقد عانى المساكين طوال تلك الفترة كثيرا - فقد كان يغلق المطبخ عنهم ولا يتركهم يدخلون أو حتى يشربون الماء- كانت أمي تجمع لهم ما بقي من طعام في وجبات المستشفى التي كانوا يضعوها لنا وأحيانا تحرم نفسها من الإفطار وحين زيارة شقيقي لنا ترسل معه تلك البقايا...المهم أنها استجابت لنداء إخوتي وأوصت الممرضات علي وذهبت لهم (لإخوتي).. لتنقذهم من براثن العدو. أجل الغدو ولن أخجل من قول كلمة عدو فشخص مثله عشنا معه مأساة طوال حياتنا وعيشنا في جحيم دائم وعندما اتخذت والدتي خطوة نحو المحكمة لطلب الطلاق بتشجيع منا ومساعدة مني وذهابي معها حاول التخلص مني وقتلي وقتل أمي وإخوتي وأخواتي بالسحر والشعوذة التي هو معتاد عليها طبعا لن يصدقني أحد...لكن الله على ما أقول مطلع وشهيد وهذا يكفيني..

ذهبت والدتي واستأجرت شبه منزل في نفس المنطقة لكن في (الشعبية الثانية) مجرد غرفتين مليئتين بالحشرات وهذا طبعا كان بعد الطلاق.. فقد قالت أمي بأنها لا تريدني أن أعود لذلك المنزل بعد خروجي من المستشفى حتى ولو عشنا في مجرد خيمة وأنا أشكرها كل الشكر على ذلك جزاها الله خيرا..

كان عند زيارته الأسبوعية يسخر منا ومن الغرفتين اللتين كنا نسكن بهما...قائلا: (ما هذا القصر الجميل الذي تعيشون فيه!!).

فصبر جميل والله المستعان..المهم بعد خروجي من المستشفى بفترة وبدء استيعابي لما يدور حولي شيئا فشيئا..قمت باتخاذ خطوة إيجابية من أجل إسعاد أمي وإخوتي فقمت بمراسلة ديوان شؤون الرئاسة إلكترونيا في طلب مسكن وكتبت لهم رسالة بحالتنا وشرحت لهم ماهية وضعنا..لكن لم يصلنا رد بعد ذلك فكرت في نشر الموضوع في الجريدة بمساعدة إحدى الأخوات جزاها الله خيرا...وماهي إلا بضعة أشهر وقد اتصلوا بوالدتي..وأرسلوا لنا من يعاين المسكن الذي نعيش فيه بأمر من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ثم بعد فترة ظهر لنا منزل جديد في مدينة العين والحمدلله رب العالمين..

لكن يبدوا أن والدي لم ولن يعجبه أن يكون لنا أي شئ في هذه الدنيا..فقد عمل ولازال يعمل جاهدا لينغص علينا حياتنا..فقد قام أولا بأخذ جوازات سفر وهويات 5 من إخوتي وأخواتي __طلبا في أموال الشؤون الإجتماعية..وبين الفينة والأخرى المدارس والجامعات تطلب جوازات السفر والهويات وكان يرفض تسليمهم إياها فكانت والدتي تضطر للذهاب إلى جهات معينة لإستجداء صورة من جوازات السفر والهويات للمدارس والجامعات لإخوتي

والآن في هذه الفترة-عندما طلب منه جوازات السفر والهويات سلمها ولكن بشرط أتعلمون ما هو: الأب المحترم يطلب من أخي الذي ذهب لإستلام الأوراق الثبوتية منه يطلب منه أن يوقع على ورقه أنه إذا أراد استرجاعها فيجب عليه أن يرجعها وإلا سيقوم بإبلاغ الشرطة عليه..!!! ثم اتصل به وقال له بأنه يريدنا أن نتنازل عن حقوقنا جميعا في المنزل عنده أو في منزلنا الجديد..

طيب ما شأنه هو بمنزلنا الجديد؟؟!! هل يريد احتلاله؟؟

والله ان بقي في نفسي حياة ما تركته يفعل حتى ولو كنت عاجزة عن المشي فعجزي هذا هو السبب فيه وهو يعلم ذلك جيدا..

أما بالنسبة لمنزله الذي طردنا منه فلنا حق فيه ويريدنا أن نتنازل ..طيب ليكن ذلك ولكن ليدفع لكل منا نصيبه من التنازل أم أنا مخطئة..؟؟

رجاااء أفيدوني جزاكم الله خيرا.. هل معي حق في طلب التعويض ومن سيساعدنا في طلب التعويض..؟؟!!فحقوقنا سلبت وأكلت..

وحسبنا الله ونعم الوكيل..
ليست الألقاب هي التي تكسب المجد
بل الناس من يكسبون الألقاب مجدا...
sad-me غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس