المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشروعات مستقبلية لتوزيع أراضٍ ومساكن في عجمان


قانونية وافتخر
06-26-2011, 05:41 PM
مشروعات مستقبلية لتوزيع أراضٍ ومساكن في عجمان

المصدر: عجمان ــ وام - التاريخ: 26 يونيو 2011



أكـد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، أن هناك عددا من المشروعات المستقبلية، المتعلقة بتوزيع الأراضي والمساكن الشعبية على المواطنين المستحقين، سيكشف عنها في مراحل متقدمة، على أن تعطى وفق شروط مطابقة للمنح الخاصة بالأراضي السكنية والمساكن.
وأوضح أن هناك معايير معتمدة لمنح المساكن، تطبقها لجنة مختصة تنفرد بمطابقة هذه المعايير والشروط المعتمدة لمستحقيها، وهي تتركز بالدرجة الأولى، على الحالة الاجتماعية ودخل المتقدم لطلب مسكن.
وأكد أن هذه المعايير تأتي بعد دراسة اجتماعية من مختصين، وتدقيق في الأحوال الاجتماعية لكل متقدم، في إطار الاشتراطات التي تدرسها لجنة متخصصة بحسب الحاجة والوضع الاجتماعي للأسر، ومدى حاجتها للمسكن.
ولفت الشيخ راشد النعيمي الى أن هناك تنسيقا دائما مع برنامج زايد للإسكان في توزيع المساكن على مستحقيها، مضيفا أن تحقيق التكافل الاجتــــماعي وتوفير المساكن النموذجية والعيش الكريم للمواطنين في مصفوت وغيرها من مناطق الإمارة تعد من أهم الأولويات التي يوليــــها صاحب السمـــو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، جل اهتمامه ورعايته لتوفــيرها للمواطنين في الإمارة.
وأوضح أن سموه وجّه بضرورة توفير سبل العيش الكريم للمواطنين في إمارة عجمان، وتحقيق التكافل الاجتماعي في ما بينهم.
وأكــــد أهمية توزيع المساكن على ذوي الحاجة منهم بكل عدالة وإنصاف، وفق الشروط والمعايير المعتمدة لدى المختصين بذلك، ايمانا من سموه بأن توفير السكن الملائم والاستقرار الاجتماعي لهم يسهم في تعزيز مسيرة العمل الوطني، والبناء لمستقبل عجمان المشرق.

قانونية وافتخر
06-26-2011, 05:57 PM
بارك الله فيكم وجعلها في ميزان جسناتكم ^^