المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السجن 10 سنوات لمراسل اغتصب امرأه مرتين


قانونية وافتخر
06-14-2011, 07:34 PM
السجن 10 سنوات لمراسل اغتصب امرأه مرتين

المصدر: دبي - إعداد: بشاير المطيري - التاريخ: 14 يونيو 2011




http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.403233.1308042570!/image/336779398.jpg


قضت محكمة جنايات دبي صباح اليوم بمعاقبة مراسل، بالسجن عشر سنوات عن اغتصابه امرأة في شقتها في منطقة الرقة، بعدما انتهك حرمة مسكنها أثناء تعاطيه المشروبات الكحولية.

وارتبط بالحكم الذي أصدره القاضي السعيد برغوث، إبعاد المتهم -إيراني الجنسية (35 عاماً)- عن الدولة بعد انتهاء فترة محكوميته.
وفي الواقعة التي ارتكبت في فبراير من العام الماضي، قالت المجني عليها (هندية) أثناء إفادتها في تحقيقات نيابة ديره أنه "نحو الرابعة صباحاً، وأثناء ما كانت نائمة في شقتها سمعت جرس الباب يرن، فاستيقظت وهي في حالة نعاس، ولم تضع نظارتها الطبية فنظرت من فتحة الباب، فإذا برجل ظنّت أنه حارس البناية، ثم فتحت الباب لتسأله عن سبب حضوره" لافتة إلى أنها "ما أن فتحت الباب وإذا بالطارق يدخل ويغلق الباب خلفه، عندها فوجئت من هول الموقف، فأمسك بها وحملها ولم تشعر إلا وهي في صالة شقتها حيث تحرش بها جنسياً، في الوقت الذي كانت به تصرخ وتستنجد بالجيران، ولكن دون جدوى".
وتابعت أنه "لم يتركها، رغم عضّها له، فاغتصبها مرتين، ثم ارتدى ملابسه وطلب منها رقم هاتفها، لكنها رفضت، فذكر لها رقم هاتفه طالباً منها الاتصال به، وقال لها أنه سيحضر مرة أخرى ليمارس الجنس معها، ثم غادر الشقة، فأبلغت الشرطة عن الواقعة".
وقال القائم بالضبط في إفادته أن "المتهم كان في حالة خوف وارتباك شديدين".

قانونية وافتخر
06-14-2011, 08:17 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله..

أنا لو روحي في البيت مستحيل أفتح الباب لو منو ما كان ورا الباب !!