المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضيحة كويتية اعترف المتهم بالاغتصاب والقتل وتظهر الضحية حية!!


abudhabi
02-26-2010, 11:54 PM
بعد أن مثل المجرم جريمته واعترف بقتله للضحيه بعد اغتصابها
وبعد أن اعلنت وزارة الداخلية الكويتيه أن المجرم هو الوافد العربي علاء

ظهرت المفاجأة أن الفتاة الباكستانية لم تقتل ولم تغتصب
وتم العثور عليها في شقة باكستاني... ولم تعلم بأمر مقتلها.

هذا الخبر اثار استهجان الصحف الكويتيه
خصوصاُ أن المتهم اعترف امام القاضي بأن اعترافاته انتزعت منه بالقوه والتعذيب

طالبت الصحف بإستقالة المسؤولين عن التحقيق
وفتح الملف من جديد بعد عن اطلق على الوافد علاء " سفاح خيطان".

في وقت لاحق اعلنت وزارة الداخلية الكويتيه
أن الوافد يعاني من امراض نفسيه وتهيؤات ادت إلى اعترافه بجريمه لم يرتكبها .

مما جعل الصحف تتسائل مرة اخرى
إذا كان المريض يعاني من تهيئوات فكيف اتخذت إعترافاته الصفه القطعيه

منقول

عقد القانون
02-27-2010, 12:17 AM
الصراااحه شي غريب..!!!

صح في بعض الاحيان التعذيب يخلي الشخص يعترف بجريمه هو مب مذنب فيها..

يعطيك العافيه أخوي عالخبر..

تحياتي لك..

abudhabi
02-27-2010, 12:23 AM
طبعا شرطة الكويت بررت انها اكتشفت انه مريض نفسيا واعترف بما لم يرتكب
هذا التبرير سخيف فكيف لما وصل عند القاضي قال بانه تعرض للتعذيب

والمصيبة كان معترف وممثل الجريمة تمثيل امام النيابة العامة بحسب الاخبار المنشورة عن الموضوع بالانترنت

abudhabi
02-27-2010, 12:27 AM
هذا رابط لموضوع اعترافاته امام النيابة العامة بالاغتصاب والقتل

وانتقال وكيل النيابة الى مكان الواقعة وقيام المتهم بتمثيل الواقعة !!!!!

http://afaqislam.com/news.php?action=view&id=1167

موضوع غريب عجيب

عقد القانون
02-27-2010, 12:29 AM
لاحول ولاقوة الا بالله..

يحليله أنظلم ..والصراحه اللي سووا فيه جذه يستاهلون العقاب..

abudhabi
02-27-2010, 12:33 AM
التحريات الكويتية هي من نسجت القصة وكرر اقواله امام النيابة حتى اكتشف عم الفتاة الموضوع

هذا الموضوع يوضح كل شي تقريبا

وهو منقول


الفتاة الباكستانية التي «اعترف» الوافد العربي علاء «وحش خيطان وسفاحها» بأنه قتلها وتخلص من جثتها في حاوية للنفايات، وانهمك رجال «الداخلية» و«البلدية» و«الازالة» في البحث عن جثتها في مكب نفايات الدائري السابع... ظهرت مختبئة في غرفة عامل باكستاني في أبوحليفة.
إذاً... مريم حية ترزق وذهبت اعترافات علاء سدى وتمثيله للجريمة سدى ايضا والبحث المضني في مكب النفايات أيضا وأيضا سدى، وقد تكتب البراءة لمن زُج به بتهمة اغتصاب وقتل وحتى قد يكون بريئا من اتهامات اغتصاب للأطفال، خاصة انه كان اعترف امام قاضي التجديد بأن الاعترافات انتزعت منه تحت الضرب.

مريم كانت مرتبطة عاطفيا بالباكستاني " تجمل " وأعدت خطة للهروب معه وغادرت منزل خالها في خيطان على هذا الاساس، وبعدما أخفقت في اللقاء به حسب الخطة الموضوعة بينهما، ولم تكن تعلم بأن عمها كان توجه الى مخفر خيطان لتسجيل قضية تغيب بحقها وأخذه تعهدا من تجمل وعمه اللذين أنكرا معرفتهما بوجودها التقت شابا باكستانيا في الطريق وطلبت اليه استخدام هاتفه النقال حسب ما قالته لرجال المباحث في مخفر خيطان الذي احتجزت فيه امس بعد إلقاء القبض عليها في أبوحليفة.
مريم طلبت الهاتف للاتصال على تجمل... أين؟ ليس في الكويت وإنما في باكستان بعدما يئست من الاتصال برقم هاتفه في الكويت ووجدته مغلقا.
مريم ومخافة ان تعود الى منزل خالها بعدما فشلت خطة هروبها مع حبيب قلبها تجمل وجدت ضالتها في الشاب الباكستاني الذي اخذت هاتفه ورافقته الى حيث يسكن في أبوحليفة.
ووفق ما ورد في الاعترافات انها لم تكن تعلم بما كتبته الصحف وتناولته وسائل الاعلام عن اختفائها ومقتلها وان رجال الامن والبلدية والاثر وفريق الازالة يبحثون عن جثتها في مكب للنفايات، ولم تكن تعلم بأن وافدا عربيا اعترف بقتلها بعد فشله في اغتصابها والتخلص من جثتها برميها في حاوية للنفايات واحتفاظه بملابسها الداخلية في مدرسة مهجورة حسب ما كانت المصادر الامنية افادت به نقلا عن ممن تولى التحقيق مع الوافد العربي وأخذ منه الاعترافات!
مريم لم تكن تعلم ايضا بأن الوافد العربي علاء الذي اطلقت عليه تسمية «وحش خيطان وسفاحها» نظرا لجرائم الاغتصاب والقتل التي ارتكبها استنادا الى المعلومات التي رشحت من رجال المباحث وشقت طريقها لوسائل الاعلام، لم تكن تعلم بأنه بعد ان قام بتمثيل جريمته أنكر امام قاضي التجديد ما سبق وان اعترف به ونزع ملابسه امامه وقال انظر اثر الضرب على جسدي لقد اعترفت تحت الضرب والتعذيب.

وقال مصدر أمني لـ«الراي» انه «بعد اخذ معلومات كافية ووافية عن تجمل الذي كان غادر البلاد يوم اختفاء مريم معلومات شملت ارقام الهواتف التي من الممكن ان يتواجد عليها في باكستان، وبمقارنة الارقام الصادرة من الكويت الى باكستان التي تم حصرها توصل رجال الأمن الى رقم الهاتف المستخدم في الكويت والذي اتضح انه يعود لوافد باكستاني يقيم في ابوحليفة، وبعد التحريات والمراقبة اتضح بأن مريم في عهدته.
يذكر ان عم مريم شيخ بشير كان افاد «الراي» خلال تناولها لقضية التحقيقات مع علاء ونشرها لاعترافاته التي سربت من محاضر التحقيق انه يعتقد بأن اهل تجمل قد يكونوا خطفوها وباعوها لشخص آخر.
وتابع المصدر الأمني لـ «الراي» نقلا عن شيخ بشير (عم مريم) ان ابنة شقيقه كانت اتصلت بأحد افراد اسرته وتكلمت لثوانٍ واغلقت الهاتف وتوجه شيخ بشير الى رجال المباحث الجنائية وزودهم بالرقم الذي اتصلت منه ابنة شقيقه لكنهم لم يعيروا الامر اي اهتمام ما دفعه الى التوجه مجددا الى مخفر خيطان , وبعد ابلاغ نائب مدير عام المباحث الجنائية ومتابعة التحريات والاتصال على الرقم مرارا وتكرارا ظهرت الحقيقة جلية بالعثور على مريم حية ترزق في ابوحليفة وبأن هذا الرقم يعود للشاب الباكستاني الذي أخفاها.

وقد أصدرت وزارة الداخلية بياناً أكدت فيه العثور على الفتاة الباكستانية مريم فاضل في احدى الشقق الكائنة في منطقة أبو حليفة.
وأوضحت في بيانها ان الوافد العربي علاء الذي أدلى باعترافات تفيد اغتصابه لعدد من الأطفال قتل الباكستانية مريم فاضل يعاني من أمراض نفسية.

فضيحة مدوية... مرتكبها ليس المجنى عليه الوافد العربي علاء الذي انتزعت منه اعترافات تحت التعذيب،
فضيحة مدوية تتحمل مسؤوليتها وزارة الداخلية وفي مقدمها مدير الادارة العامة للمباحث الجنائية العميد الشيخ علي اليوسف الصباح ومدير ادارة جرائم المال العقيد فراج الزعبي الذي تولى شخصيا التحقيق مع علاء الذي اعترف بجريمة اغتصاب وقتل وتخلصه من جثة، وقيامه بتمثيل جريمة لم يرتكبها أصلا... والنتيجة بيان الداخلية «المعظم» بأن «علاء مريض نفسيا ويعاني من تهيؤات».

في الدول المتحضرة على بطل التحقيق ورئيسه ان يقوما وبشجاعة بتقديم استقالتيهما لكن الشجاعة قد تكون منقوصة في دولنا العربية .

فضيحة

هههه

عقد القانون
02-27-2010, 12:41 AM
في الدول المتحضرة على بطل التحقيق ورئيسه ان يقوما وبشجاعة بتقديم استقالتيهما لكن الشجاعة قد تكون منقوصة في دولنا العربية .


خخخخخخخ

الله المستعان..

طموح
02-27-2010, 06:15 AM
حتى عنده هنية ترى التحقيقات مب لا هذاك الزود للأسف ... التكفيخ والطراقات موجودة ..

والله يكلمني قاضي اتحادي ان تحقيقات النيابة العامة ليست على كفائة وكثير من الاعترافات تأخذ بالاكراه.. وطبعا اي دليل تولد عن الاكراه ليس له قيمة امام القاضي ..

شكرا لك يالطيب ..

محمد ابراهيم البادي
02-27-2010, 10:15 AM
التحقيق بالتعذيب وراء الاعتراف
لانه ياي من الشرطة معترف
يحليله كم خذ من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟