المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكيك(4)


ظبياني خطير
03-22-2011, 05:15 AM
سكيك(4)


المصدر:

الامارات اليوم
التاريخ: 21 مارس 2011



زواج
طالب قرّاء تفاعلوا، أمس، مع ما نشرته «الإمارات اليوم»، حول زواج المواطنات من وافدين، بتأسيس هيئة أو جهة تابعة للمحاكم في الدولة، تتابع أحوال المواطنين والمواطنات المتزوجين من جنسيات أخرى، لحل المشكلات التي يواجهونها قبل استفحالها.


مشادة
دخل مواطن في مشادة مع عمال الصيانة في بناية في النعيمية بعجمان، عندما حاول لفت نظر العمال إلى تسرب الديزل من مولد الكهرباء، ما يشكل خطراً على السيارات التي تقف بجوار البناية، ويهدد بحدوث حريق، لكن ردّ العمال كان عنيفاً، ما أغضب المواطن، فيما تدخل حاضرون لاحتواء المشادة.


حصان
فوجئ سائقون على شارع دبي ـ العين أخيراً، بحصان يسير مسرعاً على جانب الطريق بعكس الاتجاه، ما أحدث ارتباكاً على الشارع، حتى تدخلت ست دوريات تابعة لمرور دبي، وأوقفت الطريق إلى أن أمسكت الحصان الذي كان أفلت من صاحبه.


منتدى
هاجم مشجع إدارة نادي الإمارات عبر منتدى الهدف الإماراتي على الإنترنت، لكنه تعرّض إلى حملة انتقاد عنيفة من قِبل رواد المنتدى، خصوصاً أنه اختار التوقيت غير المناسب لتلك الانتقادات، مع تصدر النادي دوري الدرجة الأولى، واقترابه من العودة إلى دوري المحترفين، وتألقه في دوري أبطال آسيا.


رسوم
دفع مواطن 150 درهماً رسوماً إلى فرع دائرة الأشغال في خورفكان، ليقدم على طلب أرض سكنية سنة ،2005 وبعد مراجعتهم مراراً، قال له موظف إن طلبات الأراضي أوقفت منذ ،2003 فتساءل عن السبب الذي دعاهم إلى تحصيل رسوم منه ومن غيره، في حين أن طلبات الأراضي تم توقيفها منذ سنوات!


مدير
رفض مدير مدرسة حكومية في الفجيرة السماح بأخذ آراء المعلمين والطلبة في مدرسته، حول امتحانات الثانوية العامة، مبرراً ذلك «بوجود تعليمات»، علماً أن «الإمارات اليوم» تتواصل يومياً في فترة الامتحانات مع مختلف مدارس المنطقة ومديريها وطلابها.


المصدر:
الامارات اليوم

http://www.emaratalyoum.com/local-section/other/2011-03-21-1.370787 (http://www.emaratalyoum.com/local-section/other/2011-03-21-1.370787)

محمد ابراهيم البادي
03-22-2011, 11:37 PM
هاي المواضيع يبالها يلسه