المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سباق بين سيارتين يودي بحياة شاب مواطن


المحامي علي الاحبابي
02-23-2010, 01:29 PM
سباق بين سيارتين يودي بحياة شاب مواطن

دبي نادية سلطان:


أدى التسابق بالسيارات داخل منطقة سكنية في دبي إلى وفاة شاب إماراتي يبلغ من العمر 32 عاماً، قررت نيابة السير والمرور في دبي حبس الشابين المتسابقين 7 أيام على ذمة القضية بتهم التسبب خطأ في وفاة شخص واتلاف مال مملوك للغير، وإجراء سباق دون موافقة سلطة الترخيص، وإحداث تغيير في محرك المركبة .


وفقاً للمستشار صلاح بوفروشة رئيسة نيابة السير والمرور في دبي أن الشاب الإماراتي توفي في حادث مرور بليغ، وقع عند الساعة 12،05 من صباح أمس الاثنين بمنطقة الخوانيج السكنية الأولى، نتيجة قيادة المركبة بتهور وسرعة زائدة لا تتناسب وظروف المكان (التسابق بمنطقة سكنية) وعدم الانتباه وتقدير ظروف الطريق الذي تبلغ سرعته 60 كلم/س، الأمر الذي أدى إلى وقوع حادث تصادم بين مركبة خفيفة، وأخرى ذات دفع رباعي يقودها المدعو (س . ع) إماراتي 19 سنة، طالب .


وأضاف ان التحقيقات الأولية والمعاينة التي أجرتها نيابة السير والمرور في موقع الحادث تشير إلى وجود بعض الاضافات الجوهرية على المركبتين لغرض زيادة السرعة، حيث تبين أن المركبة الأولى كان قائدها يسير بسرعة عالية تم تقديرها مبدئياً ب130 كيلومتراً في الساعة، وإلى المقدمة منه مركبة أخرى يقودها (ر . ع) إماراتي، طالب، يبلغ من العمر 19 عاماً، حيث تفاجأ الأخير بخروج المركبة الخفيفة من إحدى الفتحات الجانبية بعد أن استقام بالطريق المكون من مسربين متضادين، فانحرف إلى المسرب المعاكس ليفاجأ قائد المركبة الأخرى القادم من الخلف الذي كان يسير بسرعة عالية لم تمكنه من تفادي الاصطدام، مستخدماً الفرامل لمسافة 50 متراً، ليصطدم بمؤخرة المركبة الخفيفة وتوفي على إثرها قائد المركبة الخفيفة على الفور .

عقد القانون
02-23-2010, 02:28 PM
لاحول ولا قوة الا بالله..

الله يهديهم بس >>>مايعتبرون الا يوم يفقدون حد منهم وفيهم..

تشكر أخوي المستشار ع الخبر..

محمد ابراهيم البادي
02-23-2010, 04:44 PM
شكرا صاحب السعادة الخبر