المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتهام موقوفين بتعاطي الهيروين في عنبر الراشدية


خليفه المنصوري
03-24-2009, 01:35 AM
عثر شرطي في مركز شرطة الراشدية، على مادة الهيروين المخدرة في دورة مياه المركز، أثناء مراقبته الموقوفين.

كما عثر على كمية منها تحت فراش موقوف في العنبر المخصص للمخالفين.

وبعد إجراء التحقيقات، وجهت الاتهامات الى موقوفين مواطنين الأول (م. ع) عاطل، والثاني (ح. ع) طالب، ولا يتجاوز عمرهما الـ19 عاماً.

وأنكر المتهم الأول أمس، في جلسة محاكمته برئاسة القاضي فهمي منير، وعضوية القاضيين الدكتور علي كلداري ومنصور العوضي، التهمة الموجهة إليه، وهي جناية وجنحة حيازة مادة مخدرة ومؤثرين عقليين في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، فيما تخلّف المتهم الثاني (ح. ع) عن الحضور إلى الجلسة من محبسه، فأمر القاضي النيابة العامة بإعلام المتهم الثاني الذي وجهت إليه التهمة نفسها بضرورة حضور الجلسة المقبلة.

وفي تفاصيل الواقعة، أدلى رجل الشرطة الشاهد في القضية، أثناء تحقيقات النيابة العامة، بأنه أثناء مراقبته العنابر العلوية الخاصة بالمخالفين بواسطة الكاميرات في توقيف مركز شرطة الراشدية، لاحظ أن المتهمين كانا في حالة غير طبيعية.

كما لاحظ أنهما يخرجان من دورة المياه ثم يعودان إليها من جديد، فتوجّه إليهما، وهناك شاهد موقوفا ثالثا على ذمة قضية مخدرات يخرج من دورة المياه نفسها، فأخضعه للتفتيش، ولكنه لم يعثر بحوزته على شيء.

وتوجه بعد ذلك إلى دورة المياه، فشاهد قصاصة ورقية وقفازات على الأرضية، عثر في داخلها على مادة يشتبه في أنها مخدرة.

وعند سؤال المتهمين عن سبب وجودهما في دورة المياه، قالا إنهما يبحثان عن مبالغ نقدية فقداها.

وتابع الشاهد أنه عند تفقد عنبر المتهمين، عثر تحت فراش أحد الأسرة على قفازين وقطع قصدير وأنابيب من الورق المقوى، فتم تحريز المضبوطات وتسليمها والمتهمين إلى الضابط المناوب في مركز الشرطة، حيث وجهت إليهما التهمة رسميا.

السنهوري باشا
03-27-2009, 08:00 PM
اختراق خطير

نسأل الله السلامة


شكراً admin

بنت الامارات
06-06-2009, 10:24 PM
الله المستعان يارب

•● ρяεsтιg ●•
06-15-2009, 11:27 AM
الله يرحمنا برحمته ان شاءالله
تسلم اخويه ع الخبر