المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صيغة عقد وكيل خدمات في دبي


alialiali64
09-11-2017, 03:06 PM
السلام عليكم


الرجاء تزويدي بصيغة عقد وكيل خدمات لرخصة مهنية في دبي


و لكم جزيل الشكر و دمتم

alialiali64
09-13-2017, 03:10 PM
عقد تعيين

وكيل خدمات محلي


طبقالأحكام الامر المحلي رقم (11) لسنة 2013 م بشأن ترخيص المهنيين والحرفيين في إمارةدبي
أنهفي هذا اليوم الموافق 12/09/2017 حرر هذا العقد بين كل من:


السيد ×××××× – ×××××× الجنسية ويحمل جواز سفر رقم ×××××× وهوية مقيم رقم×××××××× تاريخ الميلاد ××××××××عنوانه مكتب رقم ××××××××××××××××، دبي الاماراتالعربية المتحدة رقم الهاتف ××××××××.
ويشار اليه هنا وفيما بعد بالطرف الأول.
----------------------------------------------------------
السيد ×××××××× – اماراتي الجنسية ويحمل جواز سفر رقم ××××× وهوية رقم ××××××× تاريخ الميلاد ×××× عنوانه مكتب رقم ××××××× ، دبي الامارات العربية المتحدة رقم الهاتف ××××××××.
ويشار اليه هنا وفيما بعدبالطرف الثاني.

المقدمة:

حيثان الطرف الأول يزاول العمل المهني، في امارة دبي تحت الاسم التجاري ××××××× وحيث ان المادتين (3،4) من الامر المحلي رقم (11) لسنة2013 م في شأن ترخيص المهنيين والحرفيين في امارة دبي، قد استوجبتا على مزاوليالأنشطة المهنية والحرفية من غير المواطنين أن يكون لهم وكيل خدمات محلي.
فقدتم الاتفاق فيما بينهما على ما يلي:
المادة(1):
تعتبرالمقدمة أعلاه جزء لا يتجزأ من شروط هذا العقد وتقرأ معه.

المادة(2):
يعينالطرف الأول الطرف الثاني وكيل خدمات محلي له في امارة دبي ويوافق الطرف الثانيبأن يكون وكيل خدمات محلي خلال فترة سريان هذا العقد وأي تمديد له وذلك من اجلالغايات المذكورة فيه.
المادة(3):
تقتصرواجبات والتزامات الطرف الثاني تجاه الطرف الأول والغير في تقديم خبرة الرجلالمعتاد المشروعة لتمكين الطرف الأول من ممارسة نشاطه في امارة دبي ومن ذلك علىسبيل المثال: المساعدة في استخراج الرخص المهنية وتجديدها والمعاونة في الحصول علىتأشيرات العمل اللازمة وتجديدها لدى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية وغيرها منالدوائر والهيئات الحكومية وشبه الحكومية.
المادة(4):
يكونالطرف الأول وبصفة منفردة مسؤول مسؤولية كاملة تجاه الغير عن اية ديون أو التزاماتمالية قد تنشأ في ذمته اعتبارا من تاريخ توقيع هذا العقد والتي قد تترتب نتيجةلممارسة هذا النشاط في امارة دبي.
المادة(5):
لايتحمل الطرف الثاني ولا يلتزم تجاه الطرف الأول أو الغير بأية مسؤولية مدنية أوالتزامات مالية تتعلق بأعمال ونشاط الطرف الأول داخل إمارة دبي وخارجها.
المادة(6):
مقابلتقديم الطرف الثاني لكافة خدماته بموجب هذا العقد يلتزم الطرف الأول بأن يدفعللطرف الثاني مبلغ وقدره /××××/ فقط ×××××× درهم اماراتي لا غير سنوياً ويعتبرهذا المبلغ هو الحق الوحيد للطرف الثاني المترتب في ذمة الطرف الأول.
المادة(7):
مدةهذه الاتفاقية سنة ميلادية تبدأ اعتباراً من تاريخ صدور الترخيص من الدائرةالاقتصادية وتجدد تلقائياً لمدد أخرى مماثلة ما لم يخطر أحد الطرفين الطرف الأخربموجب كتاب مسجل على عنوانه المسجل والمشار اليه في بداية هذا العقد برغبته في عدمالتجديد وذلك فبل شهرين على الأقل من انتهائه.
المادة(8):
تقتصرالعلاقة بين الطرفين على الالتزامات اليها أعلاه في هذا العقد ولا يمكن بحال منالأحوال اعتبار الطرفين شريكين أو مسؤولين عن اية التزامات مالية قد تنشأ نتيجةلممارسة الطرف الأول والثاني لنشاطه في امارة دبي.

المادة(9):
أينزاع ينشأ بين الأطراف أعلاه يتعلق بتفسير بنود هذا العقد يصار الى حله ودياً وفيحالة عدم الاتفاق تكون محاكم دبي هي الجهة المختصة في الفصل فيها.

حررهذا العقد من (أربع نسخ متطابقة) يتم الاحتفاظ بواحدة منها بعد التوثيق لدى السيدكاتب العدل وتودع نسخة أخرى لدى السلطة المختصة لأغراض استكمال إجراءات الترخيصاللازمة في حين يحتفظ كل طرف بنسخة منه للعمل بموجبه.

الطرف الأول الطرف الثاني

المنارة للطباعة
01-01-2018, 05:40 PM
جزاكم الله خيرا....

النذير الصديق
03-25-2018, 11:53 AM
الرجاء تزويدى يعقد تاسيس شركة اعمال مدنية "تقديم استشارات"