المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشورتكم يا اخوان..ضروري


Umm-Dalal
08-11-2016, 10:41 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخواني من ذوي الخبرة انا اختكم مواطنة عملت خمس سنوات في شركة شبه حكومية تابعه لامارةأبوظبي.. قدمت استقالتي بسبب ظلم الشركة و انها ما سوت شي في رساله التظلم اللي رفعتها علي المدير و خاصه ان عندي كل الأدلة. قدمت استقالتي من شهر و نص ووقعت علي استمارة عندهم عشان يضمون خدمتي و يراسلون صندوق ابوظبي للمعاشات و لكن اكتشفت بعد اتصالي لهم يقولون لازم تدفعين الالتزامات اللي عليج للشركة . طلبت منهم يراسلوني بالمبلغ اللي يطالبون به غير انه لين الحين ما راسلوني. و من يومها اتصل بالموظفه المسؤوله ما ترد علي اتصالي و بدالتهم ما تحول المكالمه عليها و مب راضين يعطوني ايميلها عشان اراسلها يقولون ممنوع.

انا عندي التزامات في البنك و توصلني تهديدات منهم .. ياريت ترشدوني شو أسوي ؟؟ أريدهم ينزلولي نها يه الخدمه باقرب وقت و خاصه اني ما حصلت وظيفه لين الحين.

مع العلم اني علي صدد رفع قضيه عليهم بسبب موضوع الظلم و تزوير المدير و المحامي عندي قال نسبه نجاح قضيتج كبيرة بس الموضوع بيطول في المحكمه لذلك ما اريد ادخل مووضوع حجزهم لمكافئتي مع القضيه لانها بتاخذ وقت و انا محتاجه ينزلونها اليه باقرب وقت ..

شو تشوروني وين اسير اشتكي عشان حجزهم لمكافئتي؟؟ اشتكي عليهم في النيابه ؟؟؟

اتريا مشورتكم باقرب اخواني و جزاكم الله الف خير.

اختكم ام دلال

علي الراعي
08-11-2016, 06:06 PM
الأخت الكريمة
بالطبع هناك تفاصيل كثيرة غير واردة باستشارتك .
إلا أنه بوجه عام فإن جهة عملك يطبق عليها قانون العمل الإتحادى ، ومن ثم فإنه طلباً فى مكافة نهاية خدمة يستوجب عليك الشكوى لدى وزارة العمل ، وأضحت الشكوى حالياً لدى تسهيل ،
أما بشأن التزوير أو التظلم فيرجى التفكير ملياً فى هذه الأمور قبل أن تخطى أى خطوة بإسناد إتهام لأحد الأشخاص دون التأكد من وقوعه ، لأن ذلك الشخص الذى تشير اليه أصابع الإتهام إن تمت براءته فإنه قد يرجع عليك بالبلاغ الكاذب ومن ثم التعويض .
وبالله التوفيق

Umm-Dalal
08-11-2016, 07:13 PM
شكرا لك أستاذ علي .. و لكن الجهة التي كنت اعمل بها جهة شبه حكومية لامارة ابوظبي. اتصلت مره فيهم عشان اشتكي قالوا نحن نقبل شكاوي للجهات الاتحادية ..

بالنسبة للتزوير عندي ادله واضحه من سيستم الشركه علي تزوير المدير ..

علي الراعي
08-11-2016, 07:36 PM
اختى الكريمة
حسبما جاء باستشارتك فإنها جهة شبه حكومية الا انها قد تخضع لقانون العمل الاتحاد
وذلك بأنك لم تؤكدى باستشارتك بأنها جهة حكومية محلية .
ولذلك يرجى موافاتنا بصورة من عقد العمل لبيان القانون واجب التطبيق .
أما بشأن التزوير
هل لحق بك ضرر من هذا التزوير
وبالله التوفيق