المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلاق امرأة متهمة بتناول الكحول


عقد القانون
05-30-2010, 03:28 PM
أجلت محكمة الجنح والمخالفات في دبي، النظر في قضية اتهام شابة إماراتية بتناول المشروبات الكحولية حتى نهاية الشهر الجاري، لاطلاع دفاع المتهمة، المحامية أمل السبيعي على ملف الدعوى، وتبين أن زوج المتهمة طلقها بعد علمه بالواقعة الشهر الماضي.
تعود الواقعة إلى توجه المتهمة (25 عاماً) وتقيم في أبوظبي إلى مسكن صديقتها في منطقة ديرة في دبي، لتجمع صديقاتها في حفل، وعند وصولها مساءً إلى البناية أوقفت سيارتها وتركت إشارات المركبة تعمل وتوجهت إلى البناية، ما أدى إلى إغلاق الطريق على سيارات ساكني البناية نفسها. فأبلغ ساكن الشرطة وحضرت دورية، وتم طلبها لتحريك السيارة، وعند تحدثها مع رجال الشرطة شكوا في أنها تقع تحت تأثير المشروبات الكحولية، فتم جلبها إلى مركز الشرطة وتبين بعد الفحص تناولها كحوليات بنسبة ضئيلة.
ووجهت إليها نيابة ديرة اقترافها تهمة «تناول مشروبات كحولية»، وأحالتها إلى القضاء لمعاقبتها وفقاً لمواد الاتهام، الذي ينص على الغرامة بين 1000و2000 درهم عن تهمة تناول المشروبات الكحولية.
وأنكرت المتهمة أمام المحكمة «تناول الكحول»، وقالت إنها «كانت تشرب (ريد بول) في الحفل، ويبدو أن إحدى صديقاتها وضعت لها مشروباً داخل علبة (ريد بول)»، فيما ذكرت لدفاعها أنها «تتعاطى أدوية كونها مريضة بالربو، وستجلب تقريراً طبياً يفيد بأن تلك الأدوية تحتوي على نسبة ضئيلة من الكحول».

محمد ابراهيم البادي
05-30-2010, 06:16 PM
على فكرة و انا قريت هذا التقرير بنفسي ، الخبر صحيح ، وان الريد بول يحتوي على نسبة من الكحول وان تعاطيه بما اذا شرب منه عدة علب تظهر نسبة من الكحول في الدم و هاي كانت قضية لشاب تعرض لنفس الموقف وتم فحص الريد بول وبطريقة عشوائية وظهرت هاي النتيجة
يعني الريد بول حرام و لا تشربونه اخواني وخواتي
لان البعض يستخدمه للتنبيه و الطاقة وخاصة من يمارس الرياضة لان الشاب اللي تكلمت عنه من ممارسين رياضة رفع الاثقال
وشاكر لك الموضوع الجميل مثل العسل

عقد القانون
05-30-2010, 08:07 PM
يعطيك العافيه أستاذي البادي ..

ومب بس فيه كحول .. أنا قرأت عنه أنه منتج اسرائيلي ويؤدي الى العقم التام ..

وخاصه أن نسبة كبيره من الرجال يتناولونه .. ترى حلاته السنتوب والله >>خخخ