المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جمعية الامارات للمحامين والقانونيين تحتفل بـ "يوم العلم"


النور.
11-06-2013, 01:29 PM
http://im41.gulfup.com/c5E7a.png


شاركت جمعية الامارات للمحامين والقانونيين في جميع فروعها بـ احتفالية " يوم العلم " وذلك استجابة لدعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي دعا الى الاحتفال بـ" يوم العلم " - الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " رئاسة الدولة - .

هذا وقد اعرب رئيس مجلس ادارة الجمعية / المحامي زايد سعيد الشامسي عن امتنانه للدعوة الكريمة التي وجهها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مؤكداً ان هذه المناسبة تعد وقع عظيم في قلوبنا جميعاً وانها فرصة لنرد لقادتنا بعض الجميل من عطاياهم علينا .

وقال الشامسي : " بإن الجمعية بفروعها قامت اليوم برفع العلم عالياً عبر مبانيها كافة في تمام الساعة 12 ظهراً تعبيراً عن عشقنا لوطننا وامتناننا لمؤسسي دولتنا والتحامنا مع بعضنا وعهدنا ووعدنا ببذل الغالي والنفيس من أجل الحفاظ على اتحادنا.

واضاف بان الاحتفالية بـ " يوم العلم " مبادرة رائعة احتفلت الجمعية بها وذلك برفع علم الدولة بشكل مبتكر ، مشيراً الى ان الاحتفال بهذه المناسبة يجسد القيم لدى ابناء الامارات ومن شأنه تعزيز أواصر الولاء والانتماء بين صفوف أفراد المجتمع.

اما المحامي عبدالله الناخي / المدير العام في الجمعية فقد قال:" نحن بدورنا ندعو جميع المحامين والقانونيين دائما الى الاعتزاز بوحدتنا ونعزز لديهم الولاء والانتماء لرمز الوطن "العلم" ونحثهم لوضعه في الأماكن التي تليق به وأن يكون عاليا خفاقا ترنو إليه كل الهامات .. وشامخاً تزهو به الانفس والأرواح" .



وفي الختام هنأ الناخي قيادة وشعب الامارات بهذه الذكرى وقال: " اللهم أدمه خفاقاً وعالياً وشامخاً ومرفرفاًفي سماء الإمارات وعنوان الإباء والشموخ والعزة .





نهاية الخبر........