المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد : «طنب الصغرى» تحصد كأس المحامين


النور.
07-29-2013, 11:47 AM
علي الزعابي ( أبوظبي ) - توج فريق طنب الصغرى ببطولة كرة القدم الرمضانية الأولى التي تنظمها جمعية المحامين والقانونيين بفرعها في أبوظبي، بنادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، وانتهت المباراة النهائية بفوز «طنب الصغرى» على «مدينة زايد» 4-2 بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2 والاحتكام الى الأشواط الإضافية، كما حقق «أبوظبي» المركز الثالث، بتغلبه على «العين»11-3 .

وتوج محمد الحضرمي عضو مجلس إدارة الجمعية مدير إدارة الشؤون القانونية وخليفة بن عمير عضو مجلس إدارة الجمعية مدير إدارة شؤون المحامين، الفرق الحائزة على المراكز الثلاثة الأولى، حيث تم توزيع الميداليات وتسليم الكأس للفريق الفائز وسط حضور جماهيري رائع في المباراة النهائية، وعلى مدار البطولة بشكل عام.

وأكد محمد الحضرمي أن الفكرة من البطولة هي تأكيد الولاء والطاعة لله والوطن والحاكم بالالتزام المهني والأخوي، وأيضاً تجميع الشباب في منافسة رياضية وإضفاء جو من المرح العائلي في رمضان الكريم، وأتمنى استمرار البطولة سنوياً لتأكيد الوفاء والولاء للقادة في كل عام.


وفي المقابل أكد خليفة بن عمير أن الهدف من البطولة هو تجميع الشباب في مكان واحد وتفجير طاقاتهم ونشاطهم في عمل صحي ورياضي، والجميع فائز، فالمهم هو تأكيد الولاء والطاعة لصاحب السمو رئيس الدولة تعبيراً عن الحب والامتنان.
وأضاف أحمد العوذلي المحامي ورئيس لجنة البرامج والتطوير بالجمعية أن البطولة كانت فكرة محمد الحضرمي بتجميع الشباب وإقامة بطولة رياضية ودية بين الشباب وتفجير طاقاتهم بالشهر الكريم، وإبراز الولاء والطاعة للقيادة الرشيدة، وفي صرح رائع مثل نادي ضباط القوات المسلحة.

http://www.alittihad.ae/details.php?id=71599&y=2013