المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محاكم دبي تكرم جمعية الامارات للمحامين والقانونيين في ملتقى الشركاء الاستراتيجيين


النور.
05-21-2013, 01:58 PM
http://im40.gulfup.com/57G5N.jpg

http://im42.gulfup.com/LD0I8.jpg

http://im36.gulfup.com/eWK9t.jpg

http://im33.gulfup.com/KArAo.jpg

http://im38.gulfup.com/BFhxL.jpg

كرّم سعادة مدير عام محاكم دبي، الدكتور أحمد سعيد بن هزيم، جمعية الامارات للمحامين والقانونيين وذلك تقديرا لمساهمتهم في النجاحات التي حققتها الجمعية في مسيرتها إلى جانب دورهم في تعزيز علاقات التعاون والتواصل بما يحقق رؤية المحاكم.
وجاء ذلك خلال حفل احتفاء وتطوير الشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين الذي أقامته محاكم دبي يوم امس الاثنين الموافق 20 مايو بفندق انتركونتينتال – فيستفال سيتي دبي .
يأتي هذا الحفل لتوحيد وتنظيم جميع فعاليات التكريم لكوادر المحامين والقانونيين في الدولة ، تشجيعاً للإبداع والتطوير والابتكار، وتقديراً للكفاءات والإنجازات التي يحققونها .
واشاد بذلك الدكتور أحمد سعيد بن هزيم مدير عام محاكم دبي بأهمية تضافر جهود جمعية الامارات للمحامين والقانونيين للارتقاء بمهنة المحاماة وتعزيز دور المحامين لخدمة المجتمع والعدالة، مقدرا الجهود التي تبذلها الجمعية برئاسة مجلس إدارتها الجديد، ومؤكدا بذلك على استعداد إدارة المحاكم للتعاون الدائم مع الجمعية وتلقي أي مقترحات أومبادرات تهدف للرقي بعمل المحامين وتقديم المتطلبات وتذليل أي عقبات تعيق عمل المحامين وأدائهم لرسالتهم السامية باعتبارهم شركاء في تطوير العمل القضائي في الدولة.
من جانبه ثمّن المستشار زايد سعيد الشامسي رئيس مجلس إدارة الجمعية تكريم محاكم دبي مشيراً الى ان تقدير مدير عام المحاكم للجمعية و لشركائها الاستراتيجيين يعتبر تجسيداً لحرصها المستمر على تسليط الضوء على الجهود المبذولة لتطوير العمل من جانب شركائها لتحقيق الأهداف المشتركة لتطوير أعمالها وخدماتها بما يتوافق مع متطلبات المحامين والقانونيين من أجل جودة العمل وتسهيل الإجراءات.
حضر حفل التكريم المحامية عائشة راشد الطنيجي أمين السر العام والمحامي طارق سعيد الشامسي أمين الصندوق والأستاذ حمود ناجي الخزاعي المدير التنفيذي وعدد من أعضاء الجمعية.

نهاية الخبر ....

محمد ابراهيم البادي
05-21-2013, 10:12 PM
الصورة الاولى للاستاذ زايد الشامسي
الصورة الرابعة للاستاذة المشرفة نوال البادي
فنحن نبارك لك استاذة هذا التكريم الذي يدل على عطاءك
فكان تكريمها لمساهمتها الفعالة في خدمة الاستشارات القانونية التي يقدمها مكتبها لطالبيها
عبر الخدمة التي قدمتها محاكم دبي للجمهور

فالف مبروك استاذة على التكريم