المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفاة شابين إثر حادث في منطقة المنيعي


طموح
03-27-2010, 08:38 AM
فجعت منطقة المنيعي الجنوبية النائية برأس الخيمة مساء يوم أمس الأول بفقدان شابين من أبنائها تتراوح أعمارهما بين 14 و17 عاماً في حادث تدهور سيارة أسفر أيضا عن اصابة شابين آخرين بإصابات متفاوتة .


وقال علي سعيد الدهماني، أمير منطقة المنيعي الجنوبية والمناطق التابعة لها، إن الحادث المؤسف وقع في حوالي الساعة التاسعة مساء، عندما تدهورت السيارة التي يستقلها الشبان الأربعة خلال قيادة احدهم لها على شارع المنيعي العام، ما أدى إلى وفاة الشابين “ح .ع .ا” 14 عاماً و”ر .م .ص” 17 عاماً واصابة الآخرين بإصابات مختلفة، مضيفاً أن سيارات الشرطة والاسعاف هرعت إلى مكان الحادث، حيث تم نقل جثث المتوفيين لمستشفى المنيعي وكلباء فيما تم نقل المصابين إلى مستشفى الذيد الحكومي التابع لإمارة الشارقة .

ـــــــــــ

خلال يومين في راس الخيمة توفوا 4 شباب مواطنين وبحوادث سيارات .. شبابنا ضاعو في هاي الحوادث .. ومن عجايب القدر ان احد الشباب اللي توفي في حادث قبل يومين من منطقة الجير كان مسمى على خالة التي توفى بحادث سنة 92 تقريبا.

اللهم اغفر لهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس. والله يصبر أهلهم على هاي المصيبة .

محمد ابراهيم البادي
03-27-2010, 10:20 AM
الله يرحمهم برحمته الواسعة و يلهم اهلهم الصبر و السلوان

عقد القانون
03-27-2010, 07:41 PM
اللهم اغفر لهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس. والله يصبر أهلهم على هاي المصيبة .

وان شاء الله يعتبرون الباجين ..

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..

دبلومآسية
03-27-2010, 11:37 PM
اللهم اغفر لهم واغسلهم بالماء والثلج والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس. والله يصبر أهلهم على هاي المصيبة .


اللـهم آمـين يـآرب
تـسلم آخـويه ع الـخبر

المحامية الغلا
03-28-2010, 09:17 AM
الله يرحمهم وينور عليهم قبرهم يارب ويرزقهم الفردوس وجوار النبي الكريم
يعطيك العافيه أخوي

hbuwv
04-06-2010, 03:23 PM
الله يرحمهم ويرحم موتي المسلمين اجمعين ولكن لابد من وقفة لاخذ العبرة والعظه فالمؤمن الفطن هو الذي يتخذ العبر والعظه مما يحدث من احداث وفتن فان كان فضل الله علينا عظيم فيما نتمتع به من نعم فلابد علينا أ ن نشكر المنعم بها علينا وشكرالله اكبر من ان نشكره باللسان فشكر النعم هو ان نصريفها فيما يعود علينا بالنفع فالسيارةجعلت لكى نقضي بها حوائجنا وان نستخدمها اسخدام العقلاء فالله تعالى أعطى للوصي حقا في منع السفيه من التصرف في ماله وهو ماله فقال تعالي ولا تؤتوا السفهاء أموالكم واضاف المال هنا الي الجماعة أي جماعة المسلمين لان الضرر سيعود بلاشك على الجماعة فلابد من الضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه بالعبث حتي ولو فى ماله الخاص فالمال مال الله ولابد ان يصرف فيما يعود بالنفع على صاحبه وجماعة المسلمين عامة هذا أولا وثانيا الشباب نعمة من نعم الله على الامة لانهم ذخيرة الوطن وهم مستقبله وامله فلابد ان يحرص كل من انعم الله عليه بتلك النعمة ان يسعى فى حفظها فولي الامر سيوسئل عما استرعاه احفظ ام ضيع اذا فالعبرة التي نخرج بها هي اين دور أولياء الامور في تربية ابنائهم ورعايتهم اين هم وماذا يفعلون واين هم ذاهبون وماذا ينتجون ؟ اسئلة واجب الاجابت عليها بمتابعتهم في كل ما دق وجل يمنع ويعطي وبراقب ويحاسب اما ان يعطي ولارقيب مع قصور فى التربية علي منهج الله اذا النتيجة الضياع والخراب وقفت يوما وانا ارجع بذاكرتي كم شاب اودعنا التراب فوجد الحصيلة مرعبة شاب فى الشهر وذلك فى خلال عام ما بمنطقة المنيعي بحق حصيلة مرعبة والكل من وراء سيارات تعطي للشباب لايعرف حق الاخرين عليه واين هو ضياع يفرغه في سرعة ما او تحفيط تسأله اين ذاهب يقول بس فماذا تعني بس الا انه فراغ وضياع لارقيب فيه ولا حسيب فحسبنا الله ونعم الوكيل فى من حمل امانة وضيعها