المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة نظافة في الهباب والعوير


قانونية وافتخر
02-10-2012, 05:43 PM
حملة نظافة في الهباب والعوير

المصدر: دبي ــ الإمارات اليوم - التاريخ: 10 فبراير 2012



http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.459734.1328808970!/image/2343631999.jpg


تنظم إدارة النفايات في بلدية دبي حملة نظافة لمنطقتي الهباب والعوير، ضمن فعاليات حملة نظافة المناطق الصحراوية التي تنظمها البلدية، تحت شعار «اترك المكان نظيفا.. لينعم به غيرك».
وجمعت البلدية، خلال الحملة، 323 طناً من النفايات بمشاركة 24 شاحنة من آليات المركبات التابعة للإدارة، والتخلص منها تحت إشراف طاقم وفريق عمل متخصص.
كما تواصل الحملة فعالياتها بمنطقة الورقاء بالمخيم الكشفي، حيث تتواصل جهود التنظيف بالمنطقة التي تعد من المناطق التي تشهد إقبالا كبيرا خلال هذا الموسم من العام، إلى جانب فعاليات سوق الطبخ الشعبي، ومنطقة ألعاب الأطفال، ومسابقات الجمهور وورش تلوين الأطفال والأعمال اليدوية، كما تنطلق اليوم بمنطقة الورقاء فعاليات مسيرة الدراجات لتنظيف البر بمنطقة الورقاء، من الثالثة عصراً وحتى العاشرة مساءً.
وأكد مصدر مسؤول في بلدية دبي حرص البلدية على المحافظة على مختلف أنواع البيئات، ومنها البيئة الصحراوية، التي تعد البيئة الكبرى في الدولة، وتمثل كغيرها من البيئات جزءاً مهماً من تراث وتاريخ الدولة، والارتقاء بمستوى الوعي البيئي في الإمارة، وتطوير الشراكات مع مختلف شرائح المجتمع، لتطوير مسيرة العمل البيئي، والإسهام في تنمية وتطوير السياحة البيئية المستدامة، إذ تمثل هذه البيئة بنقائها وصفائها منطقة جذب سياحي مهمة، من خلال المشروعات السياحية المهمة، التي أقيمت في قلب الصحراء، وحظيت باهتمام بالغ من قبل عدد كبير من المواطنين والمقيمين والسائحين.

محمد ابراهيم البادي
02-11-2012, 08:39 AM
والله ناس تستانس وتخيس المكان
وناس تتعب وتشقى للتنظيف
متى بيعرفون ان هذا المكان ملك للجميع
ولكن الانسان النظيف في بيته نظيف برع بعد