المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكيك


قانونية وافتخر
02-03-2012, 08:52 PM
سكيك

المصدر: الامارات اليوم - التاريخ: 03 فبراير 2012



متهمة

نقلت فتاة متهمة في قضية قتل إلى مستشفى حكومي في عجمان، بعد أن مزّقت جلد يدها بأداة حادة، مدعية أنها تعاني حالة نفسية، بينما أكدت التحقيقات أنها كانت سليمة عندما ارتكبت جريمة القتل.


غاز

تواصلت شكاوى سكان بنايات في عجمان من انتشار روائح تسرب غاز ومجارٍ وأدخنة مصانع، مطالبين الجهات المسؤولة بمراقبة مصادر تلك الروائح!


نفايات
أ
فاد مواطن، يسكن مدينة خليفة في أبوظبي، بأن شركة النظافة التابعة لمركز إدارة النفايات وضعت صندوقين للقمامة أمام كل فيلا، ما أدى إلى ازدحام الشارع بأكثر من 100 صندوق، تتساقط منها المخلّفات، وأنتج ذلك روائح كريهة في المكان.


تدخل

تدخل المدير الإقليمي لأبوظبي والمنطقة الغربية في بنك دبي الإسلامي، علي الواحدي سريعاً، لإنهاء مشكلة مصرفية لعميل بقيت معلقة في المقر الرئيس للبنك لمدة ثلاثة أسابيع تقريباً، بسبب المركزية وبطء الإجراءات.


تأمين

شكا عميل، تعرضت مركبته لحادث، خداع شركة التأمين التي يتعامل معها، إذ قامت بتركيب قطع غيار ليست أصلية، بصورة مخالفة لما هو متفق عليه، ما جعله يرفض تسلم المركبة بعد إصلاحها.


«مواقف»

شكا سكان في أبوظبي تشدد موظفي شركة «مواقف» مع أصحاب المركبات حال تأخرهم دقائق عن المدة المدفوعة مسبقاً للوقوف، وقال بعضهم إنه كاد أن يتعرض للمخالفة أثناء توجهه إلى الحصول على التذكرة من «ماكينة» بعيدة عنه.


تجاوب

تجاوبت هيئة الطرق والمواصلات في دبي مع شكوى قدمها قراء لـ«الإمارات اليوم» بشأن برودة محطات الخط الأخضر في مترو دبي، ورفعت درجات الحرارة في المحطات.


توسعة

نشرت هذه الزاوية عشرات الشكاوى من سكان في المدينة العالمية في دبي، يطالبون بتوسيع مدخل المدينة ومخرجها، وإيجاد حلّ للازدحام اليومي، والمعاناة المستمرة، علماً بأن التوسعة غير مكلفة لشركة «نخيل» المسؤولة عن خدمات المدينة!

قانونية وافتخر
02-03-2012, 09:03 PM
الكل يشتكي من الروائح الكريهة !!

الله المستعان ..