المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محمد بن راشد يوجه بتخصيص احتفالات يوم الجلوس لتكريم الأم


قانونية وافتخر
12-31-2011, 05:04 PM
محمد بن راشد يوجه بتخصيص احتفالات يوم الجلوس لتكريم الأم

المصدر: دبي - وام - التاريخ: 31 ديسمبر 2011



http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.449357.1325330944!/image/1197204060.jpg
سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - الإمارات اليوم


طلب صاحب السمو، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، من جميع مهنئيه بمناسبة حلول الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم، في إمارة دبي، توجيه جميع الاحتفالات في هذا اليوم، لتكريم جميع الأمهات على أرض الدولة.
وشكر صاحب السمو، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته على موقع "تويتر"، جميع مهنيئه بهذه المناسبة وقال "لا أحتاج احتفالات خاصة لتكريمي .. بل نريد أن نحتفل بطريقتنا الخاصة، وبما يتناسب مع مجتمعنا ومع عاداتنا وتقاليدنا، نريد أن نكرم في كل سنة فئة تستحق التكريم والاهتمام .. ركزنا السنة الماضية على الأيتام، واليوم نريد أن نكرم الأمهات، والذين هم سر وجودنا في هذه الحياة ".
وأعرب سموه عبر صفحته على تويتر عن تقديره لكل أم على أرض الدولة وللدور الكبير الذي يلعبونه في تخريج الأجيال وصناعة القادة .. مؤكداً سموه، أنهم هم الأساس في بناء الأوطان .. معرباً عن أمنيته في أن يتم تكريم كل أم في كل بيت على أرض الإمارات.
كما طلب سموه، من جميع متابعيه عبر موقع "تويتر"، مشاركته أفكارهم حول الكيفية التي يقترحونها لتكريم الأم، وذلك عبر مراسلته على موقعه الشخصي.

قانونية وافتخر
12-31-2011, 05:06 PM
مبادرة جدا جمييييييلة من سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - حفظه الله..

وهي ليست غريبة عليه فهو صاحب الابداع الاجتماعي..

الله يحفظلنا شيوخنا من كل شر..

قانونية وافتخر
01-01-2012, 02:32 PM
محمد بن راشد يوجّه بتخصيص احتفالات يوم الجلوس لتكريم الأم

المصدر: دبي ــ وام - التاريخ: 01 يناير 2012


http://cdn-wac.emaratalyoum.com/polopoly_fs/1.449526.1325353330!/image/1628743750.jpg


طلب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من جميع مهنئيه بمناسبة حلول الذكرى السادسة لتوليه مقاليد الحكم في إمارة دبي، في الرابع من يناير الجاري، توجيه الاحتفالات في هذا اليوم لتكريم جميع الأمهات على أرض الدولة.
وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عبر صفحته على موقع «تويتر»، جميع مهنيئه بهذه المناسبة وقال «لا أحتاج احتفالات خاصة لتكريمي، بل نريد أن نحتفل بطريقتنا الخاصة وبما يتناسب مع مجتمعنا ومع عاداتنا وتقاليدنا نريد أن نكرم في كل سنة فئة تستحق التكريم والاهتمام، ركزنا السنة الماضية على الأيتام، واليوم نريد أن نكرم الأمهات اللائي هن سر وجودنا في هذه الحياة».
وأعرب سموه عن تقديره لكل أم على أرض الدولة وللدور الكبير الذي يلعبنه في تخريج الأجيال وصناعة القادة، مؤكدا أنهن الأساس في بناء الأوطان، معرباًعن أمنيته في أن يتم تكريم كل أم في كل بيت على أرض الإمارات.
كما طلب سموه من جميع متابعيه، عبر موقع «تويتر»، مشاركته أفكارهم حول الكيفية التي يقترحونها لتكريم الأم، وذلك عبر مراسلته على موقعه الشخصي.

محمد ابراهيم البادي
01-01-2012, 04:25 PM
عيد الام بالنسبة لي هو
كل ايوم اقبل فيه يدها

ولكن ليس بالغريب عليك ياطويل العمر هذه الافكار والمناداة بها

والف شكر على النقل الرائع